طلبة مسلك التميز : الدراسات العليا في الهندسة المالية والضريبية والمحاسباتية بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش يحلون ضيوفا على جماعة العرائش


في إطار الشراكة التي تجمع بين جماعة العرائش والكلية المتعددة التخصصات، وتكريسا لمبادئ الانفتاح والشفافية وحق الحصول على المعلومة، استقبلت جماعة العرائش في شخص رئيس مجلسها السيد عبد المومن صبيحي الذي كان مرفوقا ببعض أعضاء المجلس ومدير المصالح وبعض الأطر والموظفين، استقبلوا مجموعة من  طالبات و طلاب مسلك التميزالدراسات العليا في الهندسة المالية والضريبية والمحاسباتية بالكلية المتعددة التخصصات.

الزيارة هاته تمت تحت إشراف الأستاذ الباحث مصعب التيجاني، وكان الهدف منها استكمال الجانب المعرفي لدى طالبات و طلاب المسلك فيما يخص تدبير الشأن العام الترابي، وكذا البحث عن أجوبة للعديد من الأسئلة التي تدور حول خدمات القرب التي تقدمها الجماعة للمرتفقين والمشاريع التي تنجزها.

في هذا الإطار، قدم السيد رئيس مجلس الجماعة عرضا وافرا عرف من خلاله صلاحيات المجلس واختصاصات الجماعة، و تحدث عن المشاريع المبرمجة  التي أنجزتها الجماعة  والتي هي في طور الانجاز وكذا التي سيتم انجازها مستقبلا.

أسئلة الطالبات و الطلاب التي جاءت بعد ذلك، لقيت هي الأخرى أجوبة وافرة سواء من طرف السيد رئيس مجلس الجماعة، أو من باقي أعضاء المجلس أوالأطر الحاضرين في هذا اللقاء.

صور من داخل اللقاء

https://www.instagram.com/p/C6b_B1lIzcZ/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

 

 

23/04/2024